برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بWindows 10 تلقائيًا يرسل ملفات مشبوهة إلى Microsoft

برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بWindows 10 تلقائيًا يرسل ملفات مشبوهة إلى Microsoft

بشكل افتراضي ، يرسل برنامج مكافحة الفيروسات المدمج في Windows 10 تلقائيًا عينات من الملفات المشبوهة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى Microsoft. بينما يساعد هذا في تعزيز الأمان ، يمكنك اختيار تعطيل هذا الخيار ، إذا كنت ترغب في ذلك. هنا ، سنوضح لك كيفية إيقاف تشغيل هذا الخيار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لماذا يرسل برنامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows 10 الملفات إلى Microsoft
يرسل برنامج مكافحة الفيروسات المضمن في Windows 10 ، والمعروف باسم Windows Security أو Windows Defender ، ملفات مشبوهة إلى Microsoft حتى تتمكن الشركة من التعرف على الفيروسات والتهديدات الجديدة.

تساعد هذه الملفات النموذجية المرسلة من جهاز الكمبيوتر Microsoft على تزويد برامج مكافحة الفيروسات الخاصة بها بتعريفات جديدة للفيروسات. بهذه الطريقة ، في المرة التالية التي يتم فيها العثور على هذا الفيروس أو البرامج الضارة على جهاز كمبيوتر شخص ما ، يمكن لمضاد الفيروسات المدمج في نظام التشغيل Windows 10 حظر هذا الملف على الفور.

تحاول Microsoft عدم تضمين أي معلومات شخصية في هذه الملفات المرسلة. إذا كان هناك ملف يحتوي على الأرجح على أي بيانات عنك – على سبيل المثال ، مستند Microsoft Word به ماكرو يبدو مريبًا – فسيطلب منك Windows الإذن قبل إرسال الملف.

كيفية إيقاف التقديم التلقائي للعينات
يمكنك إيقاف برنامج مكافحة الفيروسات في نظام التشغيل Windows 10 من إرسال الملفات إلى Microsoft إذا لم تشعر بالراحة تجاه هذه الميزة. الخيار لك.

لتعطيل الخيار ، افتح قائمة “ابدأ” ، وابحث عن “أمان Windows” ، وانقر فوق التطبيق في النتائج.

اترك تعليقاً