ترقية سلسلة هواتف Xperia 10 إلى Android 10

ترقية سلسلة هواتف Xperia 10 إلى Android 10

أصبحت هواتف Sony Xperia 10 و 10 Plus تعمل بـنظام التشغيل أندرويد 10

قامت شركة سوني بإصدار هواتف Xperia 10 و 10 Plus من فئة الهواتف المتوسطة وذلك  قبل أكثر من عام بقليل (مارس 2019) ، وقد تم تعيين هذه الأجهزة لتلقي التحديث إلى Android 10 في وقت مبكر من هذه السنة “أوائل 2020”. لكن تم تأخير تلقي التحديث إلى هذا الشهر “ماي” ربما بسبب ما يعيشه العالم من جائحة كورونا وتأجيلها للنشاطات الأقتصادية.

ولكن بغض النظر عن هذا التأخير ،فقد قامت سوني وأخيرا بتوفير تحديث نظام التشغيل أندرويد 10 إلى سلسلة هواتف Xperia 10.

موضوع ذو صلة:هواتف Moto G7 من Motorola تحصل على تحديث إلى الأندرويد 10

تقارير قليلة فقط من أخبرت حول توفير تحديث نظام التشغيل أندرويد 10 لمالكي هواتف إكسبريا 10 ،وأغلب هذه الأخبار قادمة من قارة أوروبا ،وكذلك جمهورية روسيا (من قبل منتدى 4ب دأ الروسي المتخصص) لذلك لا يزال طرح التحديث في المراحل الأولى(إذا لم يصلك التحديث لا تقلق).

هذا التحديث يحتوي على جميع عناصر Android 10  ، كالخصوصية المحسنة بالإضافة لإيماءات التنقل الجديدة وكذلك تفعيل ميزة الوضع المظلم  ، يتضمن تحديث شركة Sony بالإضافة لترقية نظام التشغيل كذلك تصحيح الأمان للأندرويد لشهر مارس 2020.

فبعد الترقية للأندرويد10 أصبحت بعض هواتف شركة سوني الأخرى كـ هواتف Xperia XZ2 و XZ3 أكثر عرضة للأخطاء بعد تحديثها إلى Android 10 (منها مشاكل في مستشعر بصمة الإصبع )،ولهذا نأمل أن تكون ترقية هواتف Xperia 10 بعيدة عن الخلل الذي أصاب السلسلتين المذكورتين.

 

This Post Has 2 Comments

اترك تعليقاً