توقيف خدمة Google Jump

You are currently viewing توقيف خدمة Google Jump
Google Jump

أصدرت قوقل بيانا أعلنت فيه عن توقيف خدمتها لبرمجيات Jump video stitching في شهر يونيو القادم،معللة ذلك بتوفر طرق بديلة أدت إلى تراجع عدد المستعملين. حيث منحت الشركة المستخدمين حتى نهاية شهر جوان لتنزيل بياناتهم قبل فقدانها بسبب نهاية الخدمة عند الموعد المذكور سابقا كما منحتهم خيار الإنتقال الى خدمة بديلة أخرى.

حيث أعلنت Google عن نيتها لتوقيف Jump في  رسالة بريد إلكتروني موجهة إلى العملاء، معللتا ذلك في تحول العملاء الى خدمات بديلة منافسة مما ادى الى تراجع في استعمال Jump Assembler .

حيث سيستطيع مستعملوا “جامب” من تحميل بياناتهم الخاصة بهم ومعطياتهم الشخصية حتى تاريخ 27 يونيو القادم، ووفقًا لـ Google ؛ يجب عدم ترك البيانات بعد ذلك التاريخ مخافة ضياعها ،وعليه تدعو جوجل عملائها باسترداد البيانات والمعطيات في أقرب وقت ممكن لتجنب فقدانها. كما ستقوم قوقل في محو البيانات من الخوادم السحابية Jump cloud في 28 يونيو ، وأيضا ستقوم بتوقيف حسابات جامب.

كما تعلم Google العملاء انه بمقدورهم تنزيل لقطاتهم  عبر إستعمال تطبيق Gsutil Python ،كما يمكنهم حذف بيانات Jump المملوكة لهم بطريقة يدوية بإستعمال أدوات Google Cloud Storage أو Jump Manager.

اترك تعليقاً