شركة OnePlus ستقوم بالتحديث لـ OxygenOS 11 قريبا

You are currently viewing شركة OnePlus ستقوم بالتحديث لـ OxygenOS 11 قريبا

تقوم شركة OnePlus بتطوير نسختها الخاصة من نظام التشغيل المفتوح Android منذ عدة سنوات-كباقي الشركات الكبرى الأخرى- ،تحت اسم OxygenOS.

لا يخلو البرنامج من جملة من المشاكل الغير محلولة ، مثل الخلل في إدارة البطارية وكذلك بعض التغييرات الغير مفهومة مقارنةً بالنسخة الرئيسية Android ، ولكنه على العموم يحظى بتقدير جيد بين مشجعي ومستخدمي علامة OnePlus. الآن قامت شركة وان بلاس بنشر بعض التفاصيل حول التحديث الرئيسي لنظام التشغيل عبر منتدى الشركة.

كتبت شركة وان بلاس: “في يوم 10 أغسطس القادم ، سنطلق نسخة المطور النهائي لـ OxygenOS 11 لمنح المطورين فرصة لبدء اختبار بعض الميزات الجديدة ومشاركة التعليقات مع فريقنا للتحليل. وبعد ذلك ، بمجرد تصحيح معظم الأخطاء الكبيرة وتحسين التشغيل الكلي للنظام ، سنطلق إصدارًا تجريبيًا مفتوحًا للعامة للسماح لعدد أكبر من المستخدمين بتجربته. ”

ووفقًا لـ شركة وان بلاس كذلك، سيكون لدى النسخة الجديدة من OxygenOS “عناصر تصميم جديدة” ، وكذلك توفر بعض “الميزات المتوقعة للغاية”. لم تقم الشركة المذكورةبالإشارة إلى ماهية هذه الميزات ، ولكن يمكننا على الأقل توقع كل شيء موجود في النسخة الجديدة من Android 11: كإشعارات الفقاعة ، وخاصية التحكم في الوسائط المرئية المحسنة ، وكذلك تحديثات لإشعارات واجهة المستخدم  ، وما إلى ذلك من المزايا المحدثة في اندرويد 11.

إذا نظرنا لتاريخ تحديثات شركة وان بلاس لنظامها التشغيلي في الماضي، فمن المرجح أن يتم الترقية إلى OxygenOS 11 بعد وقت قصير من ترقية نظام التشغيل الأساسي الى Android 11 من قبل قوقل. ففي العام الماضي قامت  OnePlus بتحديث هواتفه إلى نظام التشغيل الحالي OxygenOS 10 بعد أقل من شهر من إصدار نسخة Android 10.

ومع ذلك ، فإن التأثير العالمي مشكلة فيروس كورونا وتداعياته الإقتصادية السلبية وكذلك إطلاق شركة OnePlus مؤخرًا للهاتف ذو الميزانية المخفضة Nord  (سعر حوالي 300 دولار )قد يدفع الشركة للتأخر قليلاً من أجل اصدار OxygenOS 11 .

اترك تعليقاً