شركة Samsung تعد بدفع نصف ثمن Galaxy S20 في حالة إرجاع الجهاز خلال عامين

You are currently viewing شركة Samsung تعد بدفع نصف ثمن Galaxy S20 في حالة إرجاع الجهاز خلال عامين

مبيعات سلسلة جالكسي S20 جعلت شركة Samsung تشعر بخيبة أمل فقد كانت تحت سقف التوقعات مما ادى للرائد العالمي بتبني سياسة تسويقية جديدة  وذلك ببرنامج تسويق جديد “لإعادة الشراء” متاح لمن يريد شراء هاتف من سلسلة Galaxy S20.حيث إذا قمت بشراء واحد من نسخ  Galaxy S20 الثلاثة ، فإن شركة سامسونج تعد بإعادة شرائه من المشتري مقابل نصف سعره الحالي اذا امتلك الهاتف لمدة عامين و أعيد بحالة جيدة . مما يعني الحصول على مبلغ محترم بعد  24 شهرًا (ما بين حوالي 500 و800 دولار الصورة في الأسفل).

لدى شركة Samsung برنامج مشجع في تقديم مبادلة مغرية لتشجيع الشراء، حيث يقدم هذا البرنامج مبلغ كبير في حالة اردت تغيير هاتف S20 الخاص بك( طبعا بعد انقضاء عامين). حيث ظهرفي موقع سامسونج على النت برنامج إعادة الشراء في صفحة الرئيسية لبيع جهاز جلاكسي S20 ،يتطلب الأمر أولا الاشتراك في البرنامج عند القيام بالشراء ، وإلا ستنخفض قيمة المبادلة.  يمكن أن تعيد جهاز جلاكسي S20 الطراز العادي وتحصل على حوالي 500 دولارًا أمريكيًا إذا قمت بإعادتها باحسن الشروط ، و تحصل بجهاز S20 Ultra على حوالي 700-800 دولارًا ، اعتمادًا على الطراز(500 جيقا 128 جيقا).

تمامًا مثل أي عملية الاستبدال عادية تقوم بها شركات الاتصالات ، يجب أن يكون الهاتف المعاد شراء في حالة جيدة خارجيا وبدون مشاكل تقنية. إذا تمكنت من القيام بذلك فيمكنك الحصول على قيمة نقدية (الموضحة في الصورة المرفقة) في فترة أسابيع . يبدو أن شركة سامسونج بهذه الخطوة تأمل في أن تساعد من زيادة المبيعات المنخفضة نوعا ما وكذلك   في تبرير التكلفة الغالية لهواتف سلسلة Galaxy المقدمة هذا العام.ربما قد تنجح هذه الخطوة بالنسبة للبعض ، ولكن من المفضل أن تنخفض الأسعار الغالية نوعا ما .

اترك تعليقاً