قوقل لن تستعمل أسماء حلويات مع اسم Android 10 الجديد

You are currently viewing قوقل لن تستعمل أسماء حلويات مع اسم Android 10 الجديد

يؤكد موظفو قوقل بأن أسم  Android 10  لن يقترن مع اسمي الحلوى Queen Cake و Quince Tart

نظام التشغيل الجديد Android 10 من قوقل لن يكون النظام الأول الذي يحتوي على رقمين (1و0) ولكنه كذلك منذ نظام 1.0 و 1.1 الذي سوف لن يقترن مع اسم احدى الحلويات كاسم مرفق معه. حيث مع نظام التشغيل القادم  قريبا، قررت شركة قوقل الاعتماد فقط على الأرقام  وعدم استعمال شيئ آخر لتقليل التشويش الممكن حدوثه بسبب تعدد وإختلاف الخلفيات الثقافية من جميع أنحاء العالم للمستخدمين . هذا لا يعني أن الشركة لم تتمكن من ايجاد اسمًا جميلًا.فحيث خلال بودكاست All About Android ، كشف اثنان من موظفي شركة قوقل أنهما كانا سيطلقان اسمي اندرويد 10 كعكة الملكة ويطلقان عليه اسم Quince Tart داخليًا – حيث انه سبق و تم تسريبه هذا الأخير إلى الجمهور من قبل.

في البودكاست المذكور ، يتحدث نائب رئيس هندسة أندرويد من قوقل ديف بيرك و معه مهندس البرامج دان ساندلر عن العلامة التجارية الحالية لنظام التشغيل أندرويد وكيف لم تتغير”مع قدر هائل من التفكير” – وبدلاً من ذلك ، قاموا فقط بإنشائها(العلامة التجارية) بـ “الحد الأدنى الذي يمكنهم القيام به البدء مركزين جهدهم على النظام بحد ذاته.” و حتى الآن ، لم تكن العلامة التجارية سوى فكرة لاحقة ، لذلك مع نظام Android 10 ، قرر الفريق البدء بشعار جديد مع حذف أسماء الحلوى السابقة.

في الواقع تم تسريب اسم Queen Cake منذ فترة (حوالي اسبوع)- فقد ذكر David Ruddock عبر تدوينة بأنه الاسم الداخلي للنظام .  لذلك Quince Tart هو الاسم الجديد بالنسبة للمتابعين. وفي كلتا الحالتين ، كلاهما حلويات غير معروفة للعامة حتى في امريكا.

على الرغم من أنه لن يتم استعمال أسماء مثيرة للاهتمام لنظام اندرويد بعد الآن ، حيث ان توقيف هذا التقليد( اسماء الحلويات ) بالإصدار 10 يعد خطوة جيدة. فعلاوة على الحروف ، كان من المحتمل أن تواجه Google مشكلات مع السماء الطويلة، ولكن يجب إعادة التفكير في الأمر فترك الإسم مع الرقم فقط كـ Android 10 ، يعتبر امر غير مثيرة للاهتمام .

 

اترك تعليقاً