كل ما يجب أن تعرفه عن هواتف الآيفون الجديدة iPhone 11 و iPhone 11 Pro و Pro Max

You are currently viewing كل ما يجب أن تعرفه عن هواتف الآيفون الجديدة iPhone 11 و iPhone 11 Pro و  Pro Max

سنقوم في هذه المقالة بالقاء نظرة شاملة على اجهزة الآيفون الثلاثة الجديدة   iPhone 11

جاءت أجهزة الآيفون الثلاثة الجديدة iPhone 11 و iPhone 11 Pro و Apple 11 Pro Max بالمزيد من الكاميرات والشاشات الأكثر تطورا وبالمعالجات الأسرع من سابقيها.في هذه المقالة سنسلط الضوء على الخصائص الفنية و التقنية وكذلك على أحدث الميزات .

أجهزة iPhone الجديدة المسوقة هذا الأسبوع تاتي مغايرة لسابقيها فهي مشرقة! فسطوع شاشات OLED للهواتف الجديدة مبهر حقا ، وهي خطوة أعلى من هواتف الآيفون السابقة  iPhone XS و XS Max. وليست الشاشات الأكثر إشراقًا الجديد المميز فكذلك الكميرات الثلاثة، بالإضافة لأن الهواتف الجديدة تتمتع بعمر بطارية أطول قليلاً من سابقيه – وهذا أمر مميز.

موضوع ذو صلة: Apple تعلن عن هاتف 2020 iPhone SE الجديد

فطراز Pro يحتوي على ثلاث كاميرات بينما نجد اثنتان على هاتف الآيفون 11 الأقل تكلفة. الجديد في الواقع في الكميرات هو تطبيقات الطرف الثالث مثل تطبيق Filmic. فالهواتف المزودة بكاميرات ذات زاوية عريضة وذات تكبير / تصغير  وذات الحساس للضوء إنها مألوفة من الناحية العملية في عالم هواتف Android الآن (طالع كل ما يجب أن تعرفه عن هاتفي سامسونج الجديدين Samsung Galaxy Note 10 و Note 10)  لكن لدى شركة Apple نظامًا تكنولوجيا أكثر حيوية لتطبيقات كاميرات الطرف الثالث ، ويقوم تطبيق Filmic بعمل أشياء رائعة وذلك باستخدام الجمع بين مختلف وجهات النظر من الكاميرات المتعددة الموجودة.

 

 

اترك تعليقاً