مايكروسوفت تجذب الإنتباه بفيديو عن ويندوز 1.0

مايكروسوفت تجذب الإنتباه بفيديو عن ويندوز 1.0

مايكروسوفت تطلق فيديو إعلاني حول ويندوز 1.0 ، و ترقب من متابعي النظام المعلوماتي حول العالم

قام عملاق التكنولوجيا الأمريكي صاحب نظام الويندوز شركة مايكروسوفت بإطلاق فيديو يوم أمس .حيث قام فريق Windows بتنزيل مقطع فيديو  على منصة Twitter .متضمنا  إصدار النسخة Windows 1.0 “الجديد كليًا”. وتم نشر الفيديو نفسه على حساب Instagram الخاص بنظام الويندوز . وهذا  بعد أن قامت الشركة بحذف جميع المنشورات الأخرى من صفحة الحساب. نشاهد في الفيديو العودةإلى الوراء من خلال اظهار جميع شعارات Windows السابقة بطريقة زمنية متسلسلة . قبل أن يتوقف في النهاية على تصميم Windows 1.0 المبتكر الجديد، والذي يتم الآن استخدامه في جميع منصات ويندوز الاجتماعية على الشبكة العنكبوتية.

ماذا تخبئ الشركة من خلال الإعلان؟ لقد كان Windows محيراً وغامضًا بشكل خاص وحتى في إجاباته على استفسارات المتابعين عبر المنصات الإجتماعية . حيث رد المسؤولون عن هذه الصفحات فقط بـ “ترقبوا” و “انتظر التحديثات!”.

يذكرأنه تم إصدار  نسخة Windows 1.0 في نوفمبر من سنة 1985 . لذلك هناك بعض الأفكار  بأن هذا قد يكون له علاقة مع مايعتزم تقديمه من تحديثات. كما اشار آخرون إلى أنها مجرد محاولة من مايكروسوفت وعبر نظامها Windows لكي تجذب الإنتباه لعلامتها التجارية .الأيام المقبلة كفيلة لرفع الغموض .

اترك تعليقاً