هاتفي GALAXY A50 و GALAXY A90 يتلقان تحديثات ONE UI 2.5

You are currently viewing هاتفي GALAXY A50 و GALAXY A90 يتلقان تحديثات ONE UI 2.5

هاتفي GALAXY A50 و Galaxy A90 5G يتلقان تحديثات ONE UI الجديدة ويرتقيان للإصدار 2.5

قامت شركة سامسنج بتقديم تحذيثات للهاتفان الذكيان الرئيسيان في الفئة المتوسطة اللذان طرحى العام الماضي ، Galaxy A50 و Galaxy A90 5G حيث استفاذا منتحديثات One UI 2.5. وهو ما يدل على أن شركة Samsung أثبت مرة أخرى  على اهتمامها بأجهزتها القديمة من خلال إصدار تحديث رئيسي لجهاز الذكي Galaxy A50. بعد تلقي التحديث ، سيعمل هاتف Galaxy A50 بإصدار البرنامج الجديد A505FDDU5BTL1  من One UI 2.5 مع توفير حزمة الأمان لشهر ديسمبر الحالي.         بينما يتلقى الجهاز الذكي Galaxy A90 5G ( العامل الجيل الخامس )أحدث إصدار من البرنامج . كما أنه يجلب أحدث تصحيح أمان لنظام Android هو كذلك.

 

 

كما نعلم أن هاتف Galaxy A90 5G هو جهاز من الفئة المتوسطة ولكن في قمة هذه الفئة ، لذا فهو يحتوي على خاصية Samsung Dex، الذي يسمح بتوصيل الهاتف الذكي بأجهزة تلفزيون Samsung الذكية الاخرى. (لا تتوفر هذه الخاصية في هاتف جلاكسي A50 ). بصرف النظر عن هذا الاختلاف، فإن الجهازين يحتويان على نفس الخصائص الاخرى تقريبا.

يوفر One UI 2.5  الجديد عدة خصائص جديدة و محسنة من بينها تقنية مشاركة رسائل النجدة SOS كل 30 دقيقة (لتحديد الموقع في الحالات الطارئة)، ويقدم لوحة مفاتيح Samsung محسنة بوظائف جديدة منها خيار بحث YouTube . علاوة على ذلك ، يعمل على تحسين ظيفة الكاميرا وإضافة زر في Wi-Fi لطلب كلمة مرور.

كما نذكر أيضًا ، وصول التحديث لهاتف Galaxy A31 في الهند. كما تم إصدار One UI 2.5 الجديد لجهاز Galaxy A31 لأول مرة في كوريا الجنوبية ، وسيتم نقله إلى بلدان أخرى لتلقي التحديث.

اترك تعليقاً