هواتف قوقل القادمة منها جهاز قابل للطي

You are currently viewing هواتف قوقل القادمة منها جهاز قابل للطي

بعد تأخر كبير مقارنة بالشركات المنافسة ، قدمت شركة Google هاتفها الجديد Pixel 4a مع إعطائنا لمحة عن هاتف Pixel 5 القابل للطي وهاتف بيكسل أ4 5G. لكن ليس من المستغرب أن تقوم قوقل بالعمل على المنتجات المتتابعة. فوفقًا لوثيقة حصلت عليها شركة 9to5Google ، تمتلك شركة قوقل  إصدارات برامج جاهزة لهاتف Pixel 5a ، وكذلك جهازين آخرين لم يتم تحديدهما بعد.

وحسب الوثيقة أيضا التي تضم جميع إصدارات الأجهزة الرسمية لـ شركة Google التي تم إصدارها منذ هاتف Pixel 2 بما في ذلك المستجدين 4a و 4 a 5G و Pixel 5. وهو ما يعني أن القائمة تشمل جميع الهواتف التي لا تزال مدعومة من قبل الدعم التقني لقوقل  .

في شهر مايو من العام الماضي ، أكدت شركة قوقل لموقع ب CNET أنها كانت لديها خطط حول اجهزة أولية قابلة للطي ، لكن الشركة قالت انها ستحافظ على نهجها فيما يخص التصميم ولن تتبع ما يمليه السوق.لكن ضغوط السوق يبدو أنها غيرت رأي قوقل. و الواضح أن جميع الشركات تقول بانها تعمل على العشرات من النماذج الأولية من الأجهزة الجديدة ، ولكن ما يصل إلى السوق سوى جزء صغير فقط.

وبالاضافة على ذلك ، من المفترض أن الوثيقة المذكورة تشير إلى شهر أكتوبر لإصدار نسخة الجيل الخامس من Pixel 4a  وكذلك Pixel 5 القابل للطي، وهو الموعد الذي يتماشى مع حدث الخريف المعتاد لعملاق التكنولوجيا قوقل. وتضيف كذلك بأن هاتف 5a من المقرر أن يصدر الربع الثاني من العام القادم  (في حالة عدم حدوث أي طارئ كجائحة كورونا هذا العام) ، على الرغم من الفوضى في طرح  مجموعة Pixel هذا العام (نظرا للظروف التي حدثت ) سنرى كيف ستكون اطلاقة هواتف العام المقبل.

اترك تعليقاً