هواتف Moto G7 من Motorola تحصل على تحديث إلى الأندرويد 10

You are currently viewing هواتف Moto G7 من Motorola تحصل على تحديث إلى الأندرويد 10

أطلقت شركة Motorola أخيرًا تحديث Android 10 إلى هواتف Moto G7 بداية من شهر ماي

كانت شركة Motorola إحدى شركات Lenovo تحتل المرتبة الأولى في سوق الهواتف المتوسطة المدى العاملة بنظام الأندرويد وإعتادت أن تقدم هته الهواتف ذات المدى المتوسط(سعر متوسط بين الفئة الأولى والهواتف الرخيصة) ،

لكن هواتف شركة Nokia تجاوزتها في العام الماضي وذلك بسبب التزام شركة HMD Global (المالكة لعلامة نوكيا للهواتف) بالقيام بتحديث نظام التشغيل الأندرويد لهواتفها وفي وقت قياسي وذلك حتى على أرخص منتجاتها.

موضوع ذو صلة: ترقية سلسلة هواتف Xperia 10 إلى Android 10

تم اطلاق هاتف  Moto G7 قبل أكثر من عام  وحتى وإن لم يكن بالضبط أفضل اطلاق في السلسلة ولم يحقق المرجوا. فلقد حصل على التحديث نحو Android 10 ليلحق بالركب.

بدأ تنزيل تحديث أندرويد 10 لجهاز Moto G7 Plus( النسخة الفاخرة) في شهر يناير الماضي ، فالتاخير بالنسبة G7 العادي لربما راجع لما يشهده العالم من وباء كورونا وتأثيره على سيرورة الإقتصاد. فوفقًا لموقع Motorola’s Brazil البرازيلي المختص ، بدأت عملية تحديث هاتف G7 في 7 مايو الفارط للمستخدمين في البرازيل ، ولكن عملية الإنتهاء من تحديث كامل أجهزة المستخدمين ستستغرق حتى 7 يونيو جوان القادم.

يقول أحد مستخدمي موقع Reddit أن هاتف Moto G7 Supra قد تلقى التحديث هو الأخر . هذا النموذج من الهاتف هو مقدمة من شـركة  Cricket Wireless (فرع من شركت أتي& تي الأمريكية) . لا يمكننا تأكيد الخبر بسبب عدم وجود رد رسمي لذلك .

على الرغم من ذلك ، من المرجح أن يضطر المالكون لهواتف سلسلة G7 إلى الانتظار لفترة قادمة. بينما لاشك في أن هاتف G7 يتم تحديثه في اقليم البرازيل ، فلا يوجد تأكيد رسمي حول المناطق  الباقية.

اترك تعليقاً