Apple تعلن عن هاتف 2020 iPhone SE الجديد

Apple تعلن عن هاتف 2020 iPhone SE الجديد

Apple تعلن عن هاتف 2020 iPhone SE الجديد: ذو شريحة A13 وميزات 11 iPhone مقابل 399 دولارًا

كان آخر إصدار كلاسيكي لهواتف iPhone من شركة آبل هو iPhone 8 في خريف 2017 ، بينما كان إصدار iPhone SE 2016  هو الإصدار الأخير الذي كان ذو نفس تصميم iPhone 4 المرغوب. حيث لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين يحبذون تصميم 4.7 بوصة – وضد فكرة هواتف ذات عرض شاشة واسع كعلامة سامسونج وماثلها .

لكن شركة آبل عادت لتغطية هذه الفئة من السوق ، وأعلنت اليوم عن تحديث هاتف iPhone SE 2016.وطرحه هذا العام 2020 حيث سيأخد قوائم انتظار الخاصة بـ iPhone 8 ، ويأخذه بشكل أساسي لتصميم خلفية الهاتف الجديد ، كما سيأخد أحدث التقنية التي تم عرضها لأول مرة مع سلسلة هواتف iPhone 11.

كما أن شركة آبل تقدم هذا الجهاز الجديد بسعر جيد يبدأ من 399 دولارًا (فالسعر أكبر ما يعاب على أجهزة شركة أبل )، وهو سعر أدنى من أرخص هواتف سلسلة iPhone 11 .

فيما يلي بعض المواصفات التقنية والفنية للجهاز بالمقارنة مع هواتف سلسلة iPhone 11 الأخرى:

من حيث الكفاءة العامة للجهاز الجديد، يشتغل هاتف iPhone 2020 SE الجديد بشريحة A13 من شركة Apple(وهو نتاج عمل مشترك بين آبل وسامسونج) وهي أحدث رقاقة في الشوق. فهذه الشريحة من بين الأقوى والأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة المطروحة في السوق.

بشكل عام ، جهاز آبل الجديد هو منتج بالنسبة لسعره سيكون ذو شعبية واسعة خاصة في سوق آبل الرئيسيين الولايات المتحدة والصين. سوف يكون طوق نجاة لمستخدمي هواتف آبل الذين كانوا متخوفين من الانتقال إلى أحدث إصدار من تصميم هواتف الآيفون “iPhone X” الكبير نوعا ما، وهذا بسبب عدم تحديث أنظمة تشغيل للهواتف ذو المواصفات المتوسطة الموجودة في السوق(iPhone 8)  من طرف شركة أبل.

والتي تمثل من بين أصغر الهواتف الموجودة في السوق في الوقت الحالي – حيث سيكون من الصعب جدًا العثور على هواتف ذكية مشابهة ، من نوع iPhone.يذكر أن الهاتف سيعمل بـ نظام التشغيل iOS 13 .

أسعار Apple التنافسية لجهازها الجديد التي تبدأ من 399 دولارًا للطراز ذو حجم التخزين الأصغر 64 جيجابايت ستكون من أسباب نجاح هذا الهاتف ، حتى أنه جاء ارخص من سعر iPhone 8 الذي تم بيعه سابقا بـ 449 دولارًا  (تم إيقاف بيعه ). حتى اسعار الأجهزة ذو التخزين الأكبر(128 و 256 جيجابايت) تبدو عادية بالنسبة لسعة التخزين عند 449 دولارًا و 549 دولارًا على التوالي ،وهي أرخص من سعر iPhone 11 بحوالي ما قيمته 300 دولار. تبدأ الأسعار الأوروبية من479 يورو في أوروبا – زيادة بنسبة 10٪ أعلى من السعر الأمريكي بسبب ضريبة القيمة المضافة المفروضة على السلع الواردة للإتحاد الأوروبي.

تبدأ طلبات الشراء المسبقة يوم الجمعة القادم 17 أبريل ، مع توفره في متاجر الشركة يوم الجمعة بعد المقبل ،يوم 24 أبريل.

 

 

This Post Has One Comment

اترك تعليقاً