Galaxy A90 سيكون أرخص الهواتف المشتغلة بـ تكنولوجيا 5G

Galaxy A90 سيكون أرخص الهواتف المشتغلة بـ تكنولوجيا 5G

تشير تسريبات الصحفية أن هاتف سامسونج القادم Galaxy A90 الذي سيشتغل بشبكة الهاتف من الجيل الخامس قد يكون أرخص الهواتف العاملة بهذه الشبكة.

رغم إننا في بداية تكنولوجيا 5G وفي بداية اتشارها حول العالم. ورغم وجود بضعة هواتف فقط تعمل على شبكة الجيل الخامس كهاتف جلاكسي نوت 10 .إلا أنها جميعاً باهظة الثمن وليست بمقدور كل العامة ومن يعتمدون على ميزانية محدودة للهاتف الذكي ،ولهذا فقد يبدو الحصول على هاتف يعمل على شبكة الجيل الخامس وبثمن معقول كحلم بعيد المنال.

ولكن وفق لتسريبات ظهرت مؤخرا فإن مثل هذا الجهاز( هاتف يعمل على شبكة الجيل الخامس ذوتكلفة متوسطة ) سيكون متوفرا عن قريب والذي سيكون من صنع رائد مصنعي الهواتف الذكية حول العالم Samsung وسيكون تحت إسم – Galaxy A90 5G.

وذكرت مدونة Weibo الإلكترونية ان الجهاز المذكور سيكون مع رقم الطراز SM-A908N. ويصف النص الترويجي للهاتف المذكور   بأنه سيكون أول جهاز ذكي 5G متوسط التكلفة ومن صنع سامسونج.

قد لا تكون معلومات مدونة ويبو كافية لتأكيد خبر وجود A90 5G وتقديمه للسوق، لكن تدوينة في تويتر من حساب SamMobile -الذي يهتم بأخبار سامسونج -فقد عرضت فيديو تجريبي حول البيع بالتجزئة لهاتف جلاكسي أ90 المرتقب .

كما تذكر التسريبات أن جلاكسي أ90 ج5 تم تزويده بمعالج Snapdragon 855 من شركة كوالكوم  (من المفترض ان يأتي مع مودم X50 الخاص بالجيل الخامس) وفيما يخص الخصائص التقنية فهو يأتي بثلاث كاميرات خلفية واحدة منها ستكون بدقة 48 ميجابكسل وسيحتوي الجهاز على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير حيث سيدعم الجهاز الشحن السريع الذي يصل إلى 45 واط – وهو ما رأيناه في جهاز Note10 + مؤخرا. إذا كانت كل هذا التسريبات موفقة، فهل سيكون هذا الجهاز متوسط التكلفة مع هذه الخصائص التقنية .

المصدر : Weibo

This Post Has One Comment

اترك تعليقاً