Google Duo سيسمح بمكالمات جماعية تضم 32 شخصًا

You are currently viewing Google Duo سيسمح بمكالمات جماعية تضم 32 شخصًا

سيتيح تطبيق Duo من شركة قوقل قريبًا مكالمات جماعية تضم 32 شخصًا وهو أكثر من ضعف العدد السابق 12 شخصا

كان لتطبيق عملية الحجر المنزلي بسبب جائحة فيروس كورونا زيادة كبيرة في استخدام عدة تطبيقات ولاسيما تطبيقات الإتصال المرئي المباشر كـ سكايب وتطبيقات الدردشة المرئية مثل Zoom  وديو من قوقل، وقد قامت شركة Google بتكثيف عمل تطبيق الدردشة المرئية Duo وتحسين الإتصال بالخوادم وزيادة عددها وذلك لتلبية الطلب المتزايد في الوقت الراهن. آخر تحديث ستقوم الشركة به هو الزيادة مرة أخرى في عدد الأشخاص الذين بإمكانهم الانضمام إلى نفس المكالمة المشتغلة.

فحسب الموقع المتخصص اندرويد بوليس فقد أكدت شركة قوقل أنها ستعمل على طرح تحديث جديد يتيح ولوج ما يصل إلى 32 مشاركًا في مكالمات Duo في آن واحد.

حيث في المرة الأولى تم زيادة الحد الأقصى لعدد المشاركين في المكالمة الواحدة من 8 إلى 12 وذلك في شهر مارس الفائت. وقد قالت شركة قوقل الشهر الماضي إنها تعمل على زيادة عدد المشاركين في المكالمة الواحدة،على الرغم من عدم الإفصاح وقتها عن العدد المسموح له بالمشاركة بشكل دقيق.

وفي الأيام الماضية بدأت شركة في إرسال بريد الإلكتروني للمستخدمين عبر الجيميل يحوي عروض ترويجية لإبراز الميزة الجديدة لديو، كما هو موضح في الصورة الموالية .

هذه الإضافة الأخيرة لدعم المكالمات الجماعية من 12 مشارك الى 32 ، سيجعل Duo الآن بلا شك منافس وبديلاً رائعًا للتطبيقين Zoom و Skype ومنصات أخرى تقدم نفس الخدمة مماثلة – وذلك بطبيعة الحال بمجرد طرح التحديث بالكامل للجمهور.

اترك تعليقاً