Google Pay يدعم 25 مصرفًا جديداً حول العالم

You are currently viewing Google Pay يدعم 25 مصرفًا جديداً حول العالم

بنك رأس الخيمة الوطني اختصارا المعروف بـ راك بنك RAKBANK الموجود برأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة يتلقى الدعم من خدمة الدفع الإلكتروني Google Pay

ما زالت خدمة قوقل للدفع-والتخليص- في تطور مستمر، فهذه الخدمة تلاقى رواجا فهي مريحة وليس من الضروري أخذ المحفظة لتشغيل المهمات الصغيرة. فرؤية Google Pay في ازدياد في عدد أكبر من البلدان أمر مريح ومسهل لأمور الدفع وهذا ما نتمناه .خاصة في المنطقة العربية ، حيث اصبح التطبيق يشمل خدمات البطاقات المدفوعة مسبقًا بالإضافة إلى كذلك البنوك التقليدية. حيث نمت قائمة الشركات المدعومة بشكل أكبر منذ حوالي الشهرين(أواخر ماي الماضي) ، حيث أصبح Google Pay يدعم الآن 25 خدمة مصرفية جديدة أخرى في 14 دولة حول العالم من أوروبا وآسيا وأستراليا.تاليا قائمة بهذه الشركات:

فنلندا :بنك كومبليت
فرنسا :PCS
ألمانيا:Consors Finanz BNP Paribas
أيرلندا:PerfectCard
اليابان:بطاقة راكوتين
نيوزيلندا:بنك ASB
النرويج:بنك كومبليت
بولندا:بنك SGB
بنك Pocztowy Spolka Akcyjna
روسيا:بنك SGB PJSC
سنغافورة
سيتي بنك سنغافورة المحدودة
إسبانيا:Abanca
Cajasur
Kutxabank
Unicaja
السويد:بنك كومبليت
المملكة المتحدة:PerfectCard
أوكرانيا:هيئة الأوراق المالية “البنك الصناعي”

فسواء أكان ذلك يضيف دعماً لمزيد من الخدمات المصرفية أو البطاقات الخاصة بالنقل العام ، فإن خدمة قوقل باي تزدهر، سواء في الولايات المتحدة أو في جميع أنحاء العالم. فهي تقوم بمنافسة الخدمات الالكترونية الموجودة والموثوقة كخدمة باي بال فهي تستمر في النمو حيث تعمل معها الآن أكثر من خمس عشرة بطاقة دفع من البنوك الأوروبية والآسيوية والأسترالية حول العالم.

فللعلم فبنك RAKBANK من الإمارات العربية المتحدة موجود ضمن الخدمات المصرفية التي تدعمها خدمة قوقل باي عبر تطبيقها الإلكتروني.

 

اترك تعليقاً