LG VELVET سيكون اسم خط الهواتف الذكية الجديدة من شركة LG

You are currently viewing LG VELVET سيكون اسم خط الهواتف الذكية الجديدة من شركة LG

سيكون VELVET اسم خط الهواتف الذكية الجديدة للرائد الكوري LG

اشارت تقارير صدرت مؤخرا عن نية شركة LG  الكورية عن استبدال اسم سلسلتها الأولى G وتغيير بإسم جديد لبعث سمعة تنافسية جديدة والعودة بهواتف شركة ألجي ال الواجهة من جديد ضد الموجة الصينية وهذا في وقت لاحق من العام الحالي 2020. ولم تنكر شركة LG التقارير الصادرة بل بدأت في تصميم جهاز جديد.باسم حركي ولكن الآن تم تحديد اسم الجهاز.

بدون سابق إنذار أعلنت LG  في نهاية هذا الأسبوع ، عن اسم سلسلة الهواتف القادمة والتي تحت إسم “LG VELVET” .هذا الاسم سيكون بمثابة خارطة الطريق الجديدة للمنتجات الجديدة من الرائد التكنولوجي مع الشعار بـ “التركيز على جمالية التصميم الأنيق والمبهج.” ووأردفت إل جي إن الهواتف الذكية الجديدة ستأتي “بنهج أكثر سهولة وموثوقية ونحن واثقون من أنه سيكون له صدى واسع لدى المستهلكين الذين ينتظرون منتجاتنا ويسوف يساعد على تبلور الهوية التجارية لخط الهواتف الذكية “.

لم يتم الكشف بعد عن التصميمات والخصائص الفنية. ولكن من ماتم طرحه الأسبوع الماضي تمى الإعلان أن تصميم كاميرا الهاتف ستكون على شاكلة قطرة مطر .وأن هناك منحنيات متماثلة في كامل جوانب الجهاز.

هل الاسم المبرمج سيكون الأكثر أهمية من الهاتف بحد ذاته ، وهل التجربة والبرامج التي ستأتي معه ستكون حاسمة في انتشار الهاتف، وما إذا كان يمكن أن منافس قوي لهواتف Samsung أو Apple والهواتف الصينية كالهواوي وOnePlus.

للعلم فمن معاني VELVET فنجد ما يدل عن النعومة والرقة كما العيش في الرفاهية.

اترك تعليقاً