OnePlus 8 Pro سيأتي مع شاحن لاسلكي لأول مرة في هواتف OnePlus

OnePlus 8 Pro سيأتي مع شاحن لاسلكي لأول مرة في هواتف OnePlus
OnePlus 8 Pro

سيحتوي جهاز OnePlus 8 Pro على شاحن لاسلكي وهو ذو سرعة شحن عالية

لم تستعمل شركة OnePlus الشاحن اللاسلكي ضمن هواتفها لأنهم بينوا أنهم لا يريدون بالضرورة تقديم جهاز شحن أبطأ من الشاحن السلكي فائق السرعة الذي تستعمله. لذلك لكي تتم إضافته إلى  هاتف وان بلوس ، سيحتاج مطوروا الشركة إلى جهاز يكون بمستوى الشاحن السلكي او مقارب له . وهو ما تم الإعلان عنه مع هاتف OnePlus 8 Pro القادم ، مما يعني أننا سنرى أخيرًا الشحن اللاسلكي في هواتف OnePlus الصينية.

OnePlus 8 Pro

 

خلال مقابلة صحفية مؤخرا، أكد الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus  أن جهاز OnePlus 8 Pro سيتوفر على شاحن لاسلكي ، وسيكون ذو فعالية سريعة فحسب تقديرات المسؤول ، حيث يمكنك شحن الجهاز لاسلكيًا بنسبة 50٪ في حوالي مدة 30 دقيقة.

للحصول على هذه السرعة ، كان على شركة OnePlus إنشاء شاحن لاسلكي خاص ،به ميزة “Warp Charge 30 Wireless” ، حيث يأتي مزود بمروحة لتبريد الشاحن هذه الميزة “WC30 Wireless” تأتي بقوة 30 واط (20 فولت ، 1.5 أمبير). وهي تعتبر براءة اختراع للشركة وتعمل على هواتفها فقط(هواتف شركة OnePlus)، بالإضافة ذلك ، سيدعم الهاتف معيار Qi ، بحيث يمكن الشحن لاسلكيًا على أجهزة الشحن اللاسلكي الأخرى .

دائما يظهر مشكل سخونة الهاتف عند شحنه بالشاحن اللاسلكي ، إلا أن شركة OnePlus تعتقد أن ذلك المشكل سيتم حله. حيث تم تقديم تقنية جديدة تسمى “مضخات الشحن المعزولة” تتمركز ذاخل الهاتف تأخذ القوة من الشاحن وتعيد تشكيله قبل أن ترسله إلى بطارية الهاتف وهو ما يؤدي الى خفظ الحرارة.

لم يتم بعد الإعلان عن تكلفة الشاحن الجديد وهل سيطلق بالتزامن مع إطلاق OnePlus 8 Pro

.

 

اترك تعليقاً